الفعاليات
مجتمع المبتكرين: دليل الحكومات إلى تنظيم فعالية هاكاثون

مجتمع المبتكرين: دليل الحكومات إلى تنظيم فعالية هاكاثون

انضم إلينا في فعالية إطلاق "دليل الحكومات إلى تنظيم فعالية هاكاثون"، بالشراكة مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، والذي يستعرض منهجية إطلاق الهاكاثونات للجهات الحكومية.
شارك الفعالية

فكرة عامة عن الفعالية

الكشف عن مسار الابتكار الحكومي: إطلاق دليل الحكومات لتنظيم فعالية هاكاثون

في إطار التزامنا المستمر بتعزيز ثقافة الابتكار وتبادل الأفكار داخل الجهات الحكومية ، يسر مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي (MBRCGI)  بالشراكة مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA) بإطلاق "دليل الحكومات إلى تنظيم فعالية هاكاثون" بهدف تعميم ثقافة الابتكار، وتعزيز تبادل الخبرات والأفكار والتجارب الحكومية المبتكرة، وتمكين الجهات الحكومية من الأدوات اللازمة لتنظيم فعاليات الهاكاثون في مختلف المجالات. ويعد إطلاق هذا الدليل ضمن جهود مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في دعم توجهات دولة الإمارات وأهداف رؤية "نحن الإمارات 2031"، من خلال التركيز على تمكين الجيل الجديد من الحكومات وتوفير مرجع للجهات، يتيح أدوات لتنظيم الهاكاثون، وعمليات توظيف الأفكار المستقبلية.

لماذا يجب عليك الانضمام؟

سهولة الوصول إلى الموارد والتقارير و الأدلة الشاملة

التي تهدف إلى بناء قدرات وتنمية مواهب موظفي الجهات الحكومية

فرصة للتعلم والتواصل

وفر "دليل الحكومات إلى تنظيم فعالية هاكاثون" فرصة فريدة من نوعها لفهم عملية تنظيم واستضافة الهاكاثونات الناجحة فهو دليل إرشادي شامل لموظفي الجهات الحكومية الذين يهدفون إلى تعزيز ثقافة الابتكار والذين يسعون لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات الحكومية من خلال تنظيم الهاكاثونات التي تمنح المشاركين فيها فرصة للتواصل مع المهنيين والعقول المشابهة من القطاع الحكومي والخاص وتبادل الأفكار وأفضل الممارسات.

تعزيز الابتكار في القطاع الحكومي

تطوير بيئة داعمة للابتكار من خلال تنظيم فعالية هاكاثون الذي يعمل كمحفز لإحداث نقلة نوعية داخل القطاع الحكومي ويعطي فرصة للمشاركين بأن يساهموا في هذه الرحلة التحويلية و إعادة تشكيل عمليات ونهج الجهات الحكومية.

نبذة عن الحضور

المتحدثين في الفعالية

عبير تهلك

مدير مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي

سعادة محمد الزرعوني

نائب المدير العام لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية, هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة

د. يسار جرار

عضو مجلس امناء، كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، الامارات العربية المتحدة. أستاذ، كلية هولت للاعمال، الولايات المتحدة

امل اسماعيل

أخصائي أول تخطيط التحول الرقمي

ابق على اطلاع

انضم إلى قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار والفعاليات لمركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي.

mobile-image

homeapartmentpower-switchmagnifiercrossmenuchevron-downchevron-leftarrow-uparrow-right